المصري العلماني

المصري العلماني
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السلفيون يريدون اشعال الحرب بين مصر و إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moh555

avatar

المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: السلفيون يريدون اشعال الحرب بين مصر و إسرائيل   السبت أغسطس 27, 2011 12:07 pm

نجح التيار السلفي بمصر بإشعال فتيل الأزمة بين مصر و إسرائيل والتي تنذر بحرب جديدة على الحدود المصرية ولن يهدأ هذا التيار المخرَّب إلا بخراب مصر , فلماذا لا يذهبون يحاربون على الحدود بدلاً من توريط الجيش المصري؟ هل فقط يتظاهرون في التحرير لأستعراض العضلات ضد المصريين ولا يذهبون للجهاد في سبيل الله على الحدود؟ أنها لخسة تنبع من تيار خسيس لا يستطيع المواجهة فيقوم بتوريط ما ليس لهم ذنب في حرب غير مستعدين لها.
بالتزامن مع مظاهرات السلفيون في ميدان التحرير المناهضة للدولة المدنية الحديثة والرقي و التحضر , كان الجناح العسكري لهم يعمل بتخريب مدينة العريش بالتعاون مع منظمات إرهابية والمعروف عن التيار السلفي علاقته الوطيدة بينه وبين تنظيم القاعدة الذي ظهر واضحاً في أحداث تفجيرات كنيسة القديسين بمصر.
إن ما يريدونه هؤلاء الصعاليق السلفيون هو تورط مصر في حرب تخدم مصالحهم الدنيئة بالتعاون مع السعودية الوهابية التي قاموا برفع أعلامها في وسط العاصمة المصرية من أجل إجهاض الثورة المصرية لمصلحة النظام البائد , المعروف عن التيار السلفي بمصر عمالته لجهاز أمن الدولة المنحّل والنظام السابق لخدمة مصالحهم.
الحقيقة التي لم تُذكر في وسائل الإعلام العربية الوهابية أن الجماعات السلفية بمساعدة جيش الإسلام الفلسطيني قاموا بالإعتداء على ناقلة جنود إسرائليين وقتلوا منهم 6 أفراد , وكان رد فعل جيش الدفاع الإسرائيلي سريعاً فقاموا بملاحقتهم , ولم يذكر الإعلام الزي الذي كانوا يرتدونه المقاتلين السلفيين حيث كانوا يرتدون الزي العسكري المصري وهو ما تسبب في مقتل جنود مصريون من حرس الحدود لتشابه زيهم مع زي السلفيين وتزامن تواجدهم مع العملية الإرهابية في منطقة إيلات على الحدود المصرية.

أننا اليوم بحاجة لمصريين حقيقيين يحبون اوطانهم ولا يريدون حروباً ولا خراباً , غير مأجورين كالسلفيين وغيرهم للحفاظ على الوطن من خفافيش الظلام الوهابية السلفية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السلفيون يريدون اشعال الحرب بين مصر و إسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المصري العلماني :: عام :: اوراق مصرية-
انتقل الى: