المصري العلماني

المصري العلماني
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اللصوص يتطاولون علي شعب مصر وقضائه..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moh555

avatar

المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: اللصوص يتطاولون علي شعب مصر وقضائه..!!   السبت أغسطس 27, 2011 12:21 pm

لا عجب أن يتطاول الشابين فلتتي عصرهما وزمانهما علي شعب مصر بعد أن سرقاه وبددا أمواله وثرواته ، ودمرا الانسان داخل هذا الشعب ، الذي يراه أبناء الشياطين مجموعة من الغوغاء .. لكن العجب كل العجب أن يتطاول الشيطانين أبناء مبارك وسوزي هانم علي المؤسسة القضائية، ونسيا عصر أبيهما الذي كان يفيض بالرخاء والحرية والأمن والاستقرار وتوفير كل مستلزمات الحياة اللائقة لأبناء الشعب الذي نكب بهم 30 سنة بدليل :
1ـ توفير فرص العمل للشباب وعدم وجود عاطل واحد ، ويرتبط بذلك تزويج كل الشباب والفتيات كما فعل عمر ابن عبد العزيز رضي الله عنه وأرضاه من فائض ما توافر في خزائن مصر " أقصد خزائن وجيوب مبارك وأسرته " بعد أن وفر كل احتياجات الشعب ، فما كان أن أمر مساعديه زكريا وصفوت وهلال وسرور وسليمان وغيرهم بضرورة تزويج كل الشباب والفتيات.
2 ـ عدم تعرض أي مصري لأي مظلمة أو اعتداء علي كرامته وجسده وعرضه وشرفه " مصري واحد لم يتعرض لأي من ذلك طوال 30 سنة " وأي كلام عن قتل خالد سعيد وسيد بلال " هو فبركة لأنهما انتحرا ، أما الحديث عن سجن معارضيه والتنكيل بهم والاعتداء علي شرفهم وأعراضهم فهو أيضا حديث مكذوب ومفبرك .
3 - بالمناسبة ولست أخوانيا ولا أنتمي الي أي من الجماعات الاسلامية أقول لأبناء الشياطين الذين حكموا مصر طوال 30 سنة ما رأيكم فيما تعرض له المئات وربما الآلاف من الأخوان المسلمين ـ وأنا لا أوافقهم أبدا علي سعيهم للسلطة لأنها مفسدة وكذا الكثرين من شباب الجماعات الاسلامية بالسجن لعشرات السنين والاعتقال لنفس الفترات برغم قرارات القضاء الافراج عنهم .
4 - ولأن مبارك وعصره كان يشهد احترام القضاء وأحكامه فقد صدرت لجريدة الشعب المتطرفة لسان حزب العمل المتطرف صدر لمصلحتها أكثر من 15 حكم قضائي بالعودة ، لكن لأن مبارك وعصابته كانوا أدري بمصلحة شعب مصر من القضاء الذي يطعن في استقلاله ولداه النابهان فقد آثر أن يريح نفسه ويجعل شعاره " طظ في القضاء وأحكامه " رغم أنه كان يصدع رؤوسنا بعدم تدخله في أحكامه واحترامه لاستقلاله .
4 ـ ولأن أبناء مبارك عاشوا شرفاء والواحد منهم لم يكن يطمع في شبر واحد من أرض مصر ولا مليم واحد من أموالها فقد خرجوا من الحكم بعد 30 سنة مديونين ومفيش في جيبهم ولا حيلتهم حاجه أبدا بدليل القصور الفارهه التي حصلوا عليها من اللص الهارب حسين سالم علي طريقة " شيلني وأشيلك " ولم يقرأ التعليمات التي صدرت من أبيهما لمحافظ سيناء " أعط لحسين سالم كل اللي هو عاوزه " وهكذا سطا حسين سالم وشريكه مبارك علي نصف شرم الشيخ ، أما الغاز وعمولات السلاح فحدث ولا حرج.
6 ـ أن شركات واقتصاد مصر شهدا نموا كبيرا بحيث نجح مبارك وعصابته في الانتقال بها من الدول الفقيرة الي الدول لا أقول المتقدمة وانما باتت تزاحم الهند والبرازيل وجنوب أفريقيا وماليزيا واندونيسيا وغيرها مما لم تتوافر لها ثروات ولا مساعدات مثل مصر ، أما ما جري للشركات من بيع نزيه شريف وبأسعار محترمة فانما يؤكده ماجري لصفقة عمر أفندي وغيرها من شركات عملاقة مثل المراجل البخارية، التي بيعت بثمن بخس ولا نعرف ما جري بها؟
7ـ أن مبارك وعصابته لم يتورطوا في دماء أبناء غزة ، ولا دماء شهداء الثورة ، وأن كل ما نشر عن هذا وذاك كان من فبركة الاعلام ، منها لله الصحافة ووسائل الاعلام لأنها تتجني علي الأسرة الشريفة وبطانتها وادعت علي مبارك وعصابته بما لم يفعلوا ، وأن شهداء الثورة هما اللي انتحروا كما انتحر خالد سعيد وسيد بلال وغيرهم وغيرهم .
8 ـ الطريف أن أولاد مبارك لاهما ولا أبيهما تكفلا بارسال بيان واحد للرد علي الكيان الصهيوني فيما ادعاه يوم سقوط أبيهما عن عرشه وانهيار نظام حكمه أن اسرائيل خسرت كنزا بسقوط مبارك " يا نهار اسود اليست هذه وحدها توجب توجيه تهمة الخيانه العظمي ، خاصة أن الرجل لا هو ولا أحد من بطانته ولا ولديه رد علي هذه التهمة الخطيرة..برضه أكيد اسرائيل بنت....كذابة وتدعي علي الرجل الشريف العفيف حاجات لم يفعلها، وأنها تنتقد منه لأنه كان منغص عليها حياتها ومسبب لها القلق ليل نهار...لأنه كان مشغول ببناء مصر دولة عصرية قوية ، ولم يكن مشغولا بتوريث السلطة لابنه "الفلته المزور "
9 ـ أخيرا فعلا يا علاء وجمال اللي اختشوا ماتوا لكن شعب مصر لم ولن يمت هذا الشعب الذي راهنتم علي موته أيها العصابة المجرمة لم يمت حين زورتم اردته مرتين في انتخابات مجلس الشوري ثم الشعب / يا ولاد.... أليست هذه سرقة اراده لشعب جعلتموه قطعان من الأغنام أو الأبقار بما فيه من مثقفين وقضاة وأطباء وصحفيين ومهندسين وعمال وغيرهم كل فئات الشعب دهستموها تحت الأقدام من أجل هدف واحد هو توريث السلطة.. سبحان الله القائل في محكم كتابه " قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء تعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك علي كل شيئ قدير"صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اللصوص يتطاولون علي شعب مصر وقضائه..!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المصري العلماني :: عام :: محاكمة الفساد-
انتقل الى: